الأحد، 12 فبراير 2012

حمل كتاب التخسيس والنصائح الغذائية لمشكلاتك الصحية للدكتور عادل عبد العال pdf مصورا

عنوان الكتاب : التخسيس والنصائح الغذائية لمشكلاتك الصحية 

المؤلف : الدكتور عادل عبد العال 

الطبعة : الأولى 

سنة النشر : 2010 م / 1431هجريا 

الناشر : فجر الاسلام 

عدد الصفحات : 325

حجم الكتاب : 8 ميجا بايت


رابط التحميل :





هناك تعليقان (2):

Unknown يقول...

حبيب قلبى الغالى اف مبروك على الخطوبه جعلها الله لك سندا وعونا ومعونا صالح لزريه صالحه واتمنى لك دوام السعاده انا لسه عارف من نشره المنتدى واتمنى تشرفونى يوم اعزمكم عندى طبعا بعد الزواج انا عارف انه يوم الجمعه ربنا يوفق وابعت لنا صور الفرح او حته جاتوه ولا انت حتبتدى تتعلم البخل بحجه انك بتجهز هههههههههههههههههه
على فكره انا بشتغل فى المقاولات يعنى لو عاوز اى خدمه او اى حاجه نقصاك اخوك سداد ومتحملش هم فى انتظار ردك حبيبى

Taha يقول...

جزاكم الله عنا خير الجزاء ، وبارك فيكم أخي العزيز الحبيب طاهر شنن ، وبعون الله عزوجل شرف لنا أن نقوم بزيارة لكم ، وانت تعرف جيدا أنني لو احتجت إلى أي شيء لم أتردد لحظة في طلبه منكم ، أنعم بكم من صديق كريم مخلص وفيّ ، متعكم الله بالصحة والعافية والفوز في الدنيا والاخرة اللهم امين ، ومبارك لي تهنئتكم الجميلة ومشاركتكم لنا أفراحنا ، والعاقبة عندكم في المسرات ، خالص شكري وتقديري واحترامي لشخصكم الكريم

إرسال تعليق


بث مباشر للمسجد الحرام بمكة المكرمة