الجمعة، 25 نوفمبر، 2011

ميدان التحرير يسلم السلطة المصرية للأمريكان بتقديم "البرادعي والصباحي "ممثلا لهم وزاريا

في صدمة للشعب المصري ، يتقدم الان الشباب الذين يقولون أنهم شباب 25 يناير - ولست أدري منهم الثوار إلى الان لتضارب أقوال الجميع في نسبة الثورة إليه وإلى حزبه - يتقدمون بأوراق واستفتاءات لترشيح البرادعي رئيسا للوزراء والنائب له هو "حمدين صباحي " وفي هذا تسليم رسمي لمصر للأمريكان وللغرب ، وأحيي أمريكا والغرب على نجاحهم في تجنيد شباب مصر لخدمتهم وقلب الأمر رأسا على عقب .
فالبرادعي الذي لم يعش في مصر ولا يعرف عن أهلها شيء ، وعاش في أحضان الغرب وفي أفكارهم وتحت سيطراتهم سيتحكم في شعب مصر ألف مبروك 
البرادعي الذي لا نعرف ما ديانة زوجته أو ابنته أو زوج ابنته سيكون ممثلا لمصر ألف مبروك ياشعب مصر
البرادعي ناصر الليبرالية والعلمانية وعدو العرب سيكون رئيس وزراء مصر - شكرا لكم شباب مصر -.
البرادعي الذي فتح ملف نووي لمصر بيده في أمريكا ، وأمريكا تضغط على مصر بهذا الملف سيكون رئيسا للوزراء وسيشكل حكومة .
البرادعي صاحب نظرية مصلحتي فوق الجميع هو من سيعطي الشعب حقه !!!!!!
البرادعي الذي يقول عن حرب أكتوبر لا أعرف لماذا يحارب هؤلاء الجنود وهم يعلمون أنهم سيموتون ولا يرجعون إلى ديارهم ويتعجب من دفاعهم عن ارض مصر معللا ومبينا السبب وراء تعجبه " لابد على الدول الفقيرة أن تسلم للإحتلال ماداموا سيوفرون لهم الطعام والشراب " شكرا جزيلا يابرادعي صراحة قولك جميل جدا ونحن نحسدك على استقطاب الشباب الذين يؤمنون بفكرك .
البرادعي الذي ينزل التحرير بالبودي جارد ليسير وسط الناس سيكون ممثلا لنا ويحقق لنا مطالبنا !!!!!!!!!!!!!!
البرادعي صاحب أول ضربة جوية للعراق الشقيقة سيمثلنا وسنرضى بهذا شئنا أم أبينا .
لأن شباب التحرير يريد أن يكون هو رئيس الوزراء فسيكون ما أرادوا ، ولا رأي لبقية الشعب لأنه لا يثور ، ولأنه لايريد الدمار والخراب ، لأنه يترك الأمر لمجموعة من الشباب يرون أنهم يمثلون مصر .

وحمدين الصباحي صاحب المقالات الذائعة سنحمله على أكتافنا لأنه رجل يصلح رئيسا للجمهورية !!!!! يالا العار والخيبة التي وقعت على رؤوس أبناء التحرير ، ماهذه المهزلة ، الصباحي الذي اقترح أن يحكم مصر ثلاثة أشخاص " أحدهم قس والاخر شيخ والاخر مدني من أي تيار " أحسنتم الإختيار ياشباب التحرير ، وأحسنتم أن تسيروا بمصر كما أردتم ، وأحسنتم أن تجعلوا أنفسكم ساسة للقادة والحكماء وهم أرادوا هذا فليكن ماتريدون ياشباب التحرير .

وبناءا على إهتمام الإعلام بهؤلاء النخبة من الشباب سيعلن المجلس العسكري تسليم السلطة إلى البرادعي وحمدين صباحي وبهذا تنتقل السلطة إلى أمريكا ، وسنكون أبناء أمريكا .
صراحة شيء جميل " فيها إيه أما نتأمرك شوية ؟؟؟؟ خليك بيس يامان ، وعلّي الجي وروق الدي ، أولادنا شغالين في كل ديجي .

شباب التحرير هم من اختار شرف وحكومة شرف ، وفشل شرف وفشلت حكومته ، ولكن لا مانع في أن يختارو عميلا أو جاسوسا فإن لهم القول ونحن علينا التنفيذ .

وإذا كان الأمر كذلك :
إذا كان من يحرق ويخرب ويُفسد في الأرض هو من يسمع كلامه ، فعلى جميع الشعب أن يفسدوا ويتجمهروا ويوقفوا مصالح الأمة لتلبى لهم رغباتهم ، وعلى الدنيا السلام .

وليحيا شباب التحرير وليمت كل الشعب المصري من أجل شباب التحرير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق