الأربعاء، 27 يوليو، 2011

المستشار السياسى لرئيس الوزراء : شرف يموت من حجم المسئولية

القاهرة: أعلن الدكتور معتز بالله عبدالفتاح مستشار رئيس الوزراء للشئون السياسية أن النسيج الاجتماعي للدولتين مصر وتونس مختلف تمامًا عن باقي الدول العربية لذلك هذه الدول تستطيع أن تستعيد قوتها بسهولة ونجاح ثورتها.
ونقلت تقارير صحفية عن المستشار قوله: "إنه مطمئن على ظروف الدولة حيث إننا استطعنا أن نتخلص من أعتي المؤسسات فيها وهو ما يدعو للتفاؤل وهي الرئاسة ومجلس الشعب ومجلس الشوري والمحليات وأمن الدولة والحزب الوطني كانوا يقومون بوظيفة شكلية ولكنها كانت وظيفة".
وأشار عبدالفتاح حسبما ورد بموقع "أخبار مصر" إلي أن جزءًا كبيرًا من مشكلات مصر تم حلها بحل جهاز أمن الدولة وأنه رأي رئيس الوزراء عصام شرف وهو يموت أمام عينه بسبب حجم المسئولية وكثرة المشاكل التي تمر بها البلد ولم يكن يتخيل أن يفعل رئيس الوزراء الأسبق أحمد نظيف ذلك ولم يكن سيحدث شيء إلا أن يتصرف أمن الدولة مع المعتصمين.
وأفاد معتز بالله أن 75% من مطالب الثورة تم الحصول عليها يوم 19 مارس الماضي في يوم الاستفتا مشيرًا إلي أن هناك بالفعل فجوة بين الشعب والسلطة ولكن حقيقة الأمر أن الشعب هو مصدر السلطات وسنرجع له عن طريق الانتخابات.
ويري معتز أنه مطمئن طالمًا مازال الثوار مستمرون في ثورتهم حتي لا يعتقد أحد أن ثورة 25 يناير كان حدث وانتهي كما يتمني أن يري مبارك وهو يُحاكم.. فلا يوجد أحد فوق القانون.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق