الثلاثاء، 22 فبراير، 2011

حرس الحدود الليبي ينسحب من الحدود المصرية ، وبيان لظباط الجيش الليبي للزحف لإخراج القذافي

 حرس الحدود الليبي ينسحب من الحدود المصرية
 


طرابلس : بالتزامن مع تواصل قصف المدنيين بالطائرات في طرابلس ، كشفت تقارير صحفية مساء الإثنين أن حرس الحدود الليبي انسحب من الحدود مع مصر .
وكان الجميع فوجئوا يوم الاثنين الموافق 21 فبراير بقصف الطيران الحربي والمدفعي للمتظاهرين في العاصمة الليبية وسط أنباء عن عملية قمع واسعة باستخدام الذخيرة الحية ضد مظاهرة مليونية في طرابلس ، مما أسفر عن مقتل أكثر من 400 شخص وفقا لشهود عيان .
ومن جانبهم ، قال نشطاء ليبيون إن ما وصفوه بمذبحة وعمليات إبادة ترتكب ضد المتظاهرين في منطقة تاجوراء بطرابلس كما تم إنزال جوي لقوات من المرتزقة الأفارقة والأجانب على منطقتين بطرابلس إحداهما سوق الجمعة.


بيان لضباط بالجيش الليبي يطالب بالزحف على طرابلس لطرد القذافي
 

طرابلس : بالتزامن مع التقارير حول وقوع مجازر في طرابلس ، أصدر ضباط بالجيش الليبي بيانا يطالب كافة أفراد الجيش بالتلاحم مع الشعب الثائر ضد نظام القذافي "المجرم".
وجاء في البيان الذي حمل توقيع اللواء المهدي العربي عبد الحفيظ ونشرته قناة "الجزيرة" قبل قليل " ندعو كافة أفراد الجيش إلى الزحف على مدينة طرابلس لطرد القذافي منها ".
ويأتي البيان السابق بعد دقائق من اعتراف سيف الإسلام القذافي بوقوع قصف الإثنين إلا أنه زعم أنه استهدف فقط مخازن للذخيرة في مناطق بعيدة عن التجمعات السكانية .

اللهم اعصم دماء إخواننا في ليبيا ، وجنبهم الفتن ، ووفقهم لما تحبه وترضاه يارب العالمين .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق