الاثنين، 24 أكتوبر، 2011

7 أجنبيات بينهن ممرضة أمريكية يعتنقن الإسلام فى الرياض

اعتنقت 7 أجنبيات الإسلام بمدينة الرياض مساء الأحد، بينهن ممرضة أمريكية فى الأربعين من عمرها، وذلك بالمكتب التعاونى للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات فى البطحاء بالعاصمة الرياض.

وقال مدير المكتب الشيخ نوح القرين فى تصريح صحفى، أن الممرضة "كارول"، التى تحمل الجنسية الأمريكية، وتعمل فى أحد مستشفيات الرياض، سمعت عن الإسلام من زميلاتها فى العمل، وكانت قبل ذلك ملحدة، وبعد تأثرها رغبت فى التعرف على الإسلام، وراجعت المكتب بالبطحاء، وقابلت أحد الدعاة الذى شرح لها تعاليم الإسلام، فأشهرت بعد ذلك إسلامها، وأشار القرين إلى أن الممرضة غيَّرت بعد ذلك اسمها من كارول إلى نسرين.

وفى سياق متصل، أشهرت 6 عاملات أجنبيات إسلامهن، ونطقن بالشهادة معلنات دخولهن الإسلام داخل القسم النسائى فى المكتب التعاونى للدعوة والإرشاد وتوعية الجاليات شمال الرياض، فى إنجاز يتكرر للأسبوع الثانى على التوالى.

وقالت مديرة القسم النسائى فى تصريح صحفى، إن العاملات ثلاث منهن من الجنسية الفلبينية، واثنتان تحملان الجنسية السريلانكية، والأخيرة إثيوبية. مشيرة إلى أن العاملات توافقن فى الحضور للمكتب، وأبدين رغبتهن فى السماع والتعرُّف على الإسلام.

وقد تحدثت إليهن الداعية وشرحت لهن محاسن الإسلام، بعدها نطقن الشهادة معلنات اعتناقهن الدين الإسلامى.

يذكر أن الأسبوع الماضى شهد إسلام 6 عاملات أخريات فى ليلة واحدة، خمس منهن يحملن الجنسية الفلبينية، والسادسة كينية.

المرصد الإسلامي 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق