الثلاثاء، 18 أكتوبر، 2011

كتاب سكان مصر الأصليون دراسة تاريخية حول إعتناق المصريين للإسلام pdf نسخة مصورة

http://www.m5zn.com/uploads2/2011/10/15/photo/101511131038o54ept3vtlsy.jpg

حقيقة السكان الأصليين لمصر ، وتاريخ دخولهم في الإسلام.
أول كتاب يكشف بالوثائق والمراجع المسيحية والمصرية والاجنبية والمخطوطات تاريخ وكيفية اعتناق شعب مصر للإسلام ، ويرد على مزاعم المتطرفين حول علاقة الإسلام والفاتحين بالمصريين ، منعا لتزوير التاريخ ووعي الأمة بالحقائق.

وفي تصريح للمؤلف الباحث أ/حاتم أبو زيد للمرصد قال : "هذا البحث كنت قد انتهيت منه منذ ما يقرب من عام ونصف وتقريبا في شهر يونيو من العام الماضى 2010 م .. ولم أشأ وقتها نشره، حتى صدرت تصريحات الأنبا بيشوي بشأن "أن المسلمين ضيوف على الأقباط"، وهو ما دفعني للتفكير في نشر هذا البحث في خلال معرض الكتاب ."

ولكنّ ثورة الخامس والعشرين من يناير وما حملته من رياح جعلت المؤلف يتراجع عن نشره أملا في انتهاء حقبة الكذب التي كانت تكثر فيها مزاعم حول مراحل وأسباب اعتناق أهل مصر للإسلام وعلاقتهم به.

ويضيف الكاتب: "ثم جاءت الأحداث الأخيرة وإذا بالنصارى يعاودون الكرة وينشرون تلك الفكرة الكاذبة التي تعشعش في عقولهم، فرأيت أن تأخير البيان عن وقت الحاجة لا ينبغي، فأثرت نشره عبر شبكة الإنترنت ليكون أسرع وأوسع نطاقا .. وقد آثرت به هذا الموقع المميز -المرصد الإسلامي- لما رأيناه فيه من حرصه على الدفاع عن قضايا الأمة."


تحميل الكتاب (صيغة http://images.techtipsgeek.com/post/online-pdf-converter.png) اضغط على الصورة:
 
 
 
http://images.techtipsgeek.com/post/online-pdf-converter.png
 

المرصد الإسلامي لمقاومة التنصير

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق