الخميس، 3 فبراير، 2011

قناة الجزيرة الكاذبة الفاجرة سيدة الفتن بين شعوب الاسلام

قناة الجزيرة الكاذبة الخائنة العميلة



في ظل الظروف التي تمر بها الدول العربية والإسلامية من محاولة لتفتيت الأمة الإسلامية وتماسكها ، وفي ظل سعي الشعوب الإسلامية الى التعبير عن حريتهم ، والسعي إلى تغيير الحكومة المستبدة السابقة ، ولكن في ظل الحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة ، وكان هذا شعار جميع المثقفين قاطبة ، نرى قناة الجزيرة الخائنة للأمة الإسلامية ،التي تثبت لنا يوم بعد اخر أنها عميلة لاسرائيل ، تحاول أن تغيب الحقيقة ، وتقول بأن الفوضى تجتاح مصر ، بل وتتحدث مع مخبولين من الأحزاب التي تسعى للخراب في مصر ، أمثال البرادعي العميل ونعلم جيدا هذه الأيدي الخفية التي تحركها ، ومن جهة أخرى ، تنظر الى فلسطين أنها ليست صاحبة الأرض التي تعيش عليها ، بل تقول بأن لديها وثائق على حد قولها لتعاون السلطة الفلسطينية مع اسرائيل ، وتخفي هي ما تضمره من نفاق وكذب وخديعة للعالم العربي ، وتنسى أننا كمثقفين درسنا ومازلنا ندرس مالا تدرسه الجزيرة والقائمين عليها من صعاليك يحاولون التكسب والتربح على فتن الوطن العربي ، إحذري ياجزيرة الخراب ، فوجهك القبيح كاد أن يفصح عما تضمريه ، احذري ياجزيرة الندامة الإخبارية ، إنك على وشك الانهيار وليس على أيدي الرؤساء بل على أيدينا ،، فلتحذري ياجزيرة الخيانة ، وكفاك أكاذيب وفتن في دول العالم العربي والإسلامي.ولا ننسى أنك قمت باستضافة من قام بالرسوم المسيئة للنبي الكريم صلى الله عليه وسلم ، ولا ننسى أنك تتحركين بأوامر من أمريكا وإسرائيل .

الشعب المصري ، بطل الحرب والسلام سيظل رغم أنفك ، ورغم أنف أمريكا وتابعيها ، ولا نحتاج وصاية من أحد ، بل نحن أقدر على تدبير أمورنا .

ورسالة لك يابرادعي الحمير ، لسنا سفهاء لنرضى أن يحكمنا مثلك ، تتصف يابردعي بالخيانة ، تتصف بأنك لست من شعب مصر ، فكيف يحكم مصر من ليس منها ولا ينتمي إليها ، رجل يشارك في  غزو دولة عربية إسلامية مثل العراق الحبيبة لا يصلح أن يقودنا ، ولا يصلح أن يمثل أمة نعالها أطهر من وجهه ، بل يابردعي الحمير نريدك أن ترحل من مصر كلها ، ولتنظر إلى ابنتك العاهرة ، ماهو دينها ؟ ومادين زوجها ؟ وهل يابردعي يحق لك قبل أن تمسك الزعامة أن تنادي بالعلمانية والليبرالية ؟ وهل تستطيع يابردعي أن تقرأ كلمة من القران الكريم ؟ أنت لاتصلح إلا أن تكون مركوبا لاغير هذا يابردعي ، ولا يغرك من يقف معك من الفاشلين العملاء ، فكلهم في الأقدام ، وتحت الأقدام ، وهذه رسالة مني إليك وإلى كل صعلوك يحاول أن يركب موجة الفوضى ، ويعتقد أنه زعيم ، وهو في الحقيقة لا يساوي شيء إلا أن يهان كالبهيم .

وياجزيرة الخيانة لك من الله ماتستحقين ، لن تستطيع قناة كاذبة مثلك أن تنال من مصر وشعبها ، وبعون الله عزوجل هي أزمة ستمر مهما حدث ، ولكن أعدك ، وأعد من يقف معك من البلهاء والأغبياء بالنكال والعذاب .


 
حسبنا الله ونعم الوكيل فيكم وفي أمثالكم أيه الأبقار .

عائلة وضاح خنفر مدير قناة الجزيرة تعلن براءتها منه

أعلنت عائلة مدير قناة الجزيرة القطرية وضاح خنفر وأهالي وفعاليات قرية الرامة في محافظة جنين بفلسطين براءتها من المذكور ورفضها للممارسات التي يقوم بها في إدارة القناة القطرية لتشويه صورة الشعب الفلسطيني وقيادته الحكيمة.وقال الأهالي في بيان صحافي أن الضرر الفادح والكبير الذي ألحق بقضيتنا الفلسطينية ومشروعنا الوطني ومصالح شعبنا جراء ما أشاعته قناة الفتنة والإفساد وعلى رأسها مديرها وضاح خنفر فإننا نعلم لعموم شعبنا في كل مكان براءتنا الخالصة لله وللوطن والتاريخ من المذكور.

ونوضح أنه لا يشرفنا أن ينتمي هذا المدعو لبلدتنا وأهلنا وقريتنا انطلاقا من عرف شعبنا وموروثة النضالي بأن من ألحق الشرر بشعبه ووطنه يستحق النبذ وإخلاء الذمة منه.وفق تعبير البيان.

وهاجم البيان قناة الجزيرة واتهمها بتشويه سمعة شعبنا وتزوير الحقائق وتنفيذ تعليمات أعداء الشعب وقوى الظلام خيانة لدماء الشهداء وعهد الأسرى والجرحى معلنين في نفس الوقت تجديد بيعتهم لقائد الشعب والشرعية المتمسك بالثوابت وفي مقدمتها العودة والدولة والقدس الرئيس محمود عباس.

ووقع البيان من عشرات الشخصيات والقيادات في بلدة الرامة ومن كافة الفعاليات الشعبية .  

 نقلا عن صوت فلسطين على الرابط التالي :
http://www.palvoice.com/index.php?id=28789

هناك تعليق واحد:

بكره الجزيره يقول...

صحيح قناه فاسقه وكذابه زى امير قطر الكلب و زوجته اتفو على دى قناه العملاء لامريكا قناه الفتنه هتروحو من ربنا فين يا حكماء قطر هتموتو هتموتو دا قدر ربنا و ساعنها هتتحاسبو

إرسال تعليق