الثلاثاء، 29 مارس، 2011

"هواوي"..أول شركة صينية للاتصالات تحصل على شهادة الصحة والسلامة المهنية



هواوي تستلم شهادة الصحة والسلامة الأمنية

مروة رزق
أعلنت شركة "هواوي" مصر الرائدة في توفير حلول شبكات إتصال الجيل المقبل لمشغلى الشبكات حول العالم عن حصولها على شهادة  الصحة والسلامة المهنية "OHSAS 18001"، حيث تعكس الشهادة إلتزام الشركة بأعلى معايير الجودة والسلامة الدولية فى جميع إدارات وأقسام الشركة.
ويعتبر الـ"OHSAS" نظام لإدارة السلامة المهنية والصحة لضمان تقليل مخاطر الحوادث التي تحدث أثناء العمل، كما تفرض قواعد لسلامة الأفراد وتحرص على أنها جزء لا يتجزأ من منظـومة العمل. ويمثل حصول هواوى على "OHSAS" إنجازاًهاماً وإثباتاً قوياً لمطابقة الشركة أعلى معايير السلامة.
ومن جانبه، قال محسن راو رئيس "هواوى" مصر، "كأول شركة صينية تحصل على هذا الشرف يغمرنا الفخر لحصولنا على شهادة الـ"OHSAS" والتي تعتبر الدليل القاطع بأن صحة و سلامة موظفينا كانت ولازالت من أهم أولوياتنا منذ بداية أعمالنا بمصر".
واتخذت "هواوى" هذه المبادرة بتحديد وتقييم المخاطر المحيطة ببيئة العمل عن طريق عمل دراسة تحليلية للفجوة بين نظام الصحة و السلامة المتبع ومقتضيات الـ"OHSAS"، وكجزء من الدراسة تم ترتيب مقابلات من مختلف إدارات الشركة مع مسئولي إدارة الصحة والسلامة وزيارة مباني الشركة وتقييمها كجزء من التقييم الكلي، حيث ساعدت نتائج التحليل "هواوي" على تطبيق نظام الصحة والسلامة المهنية وفقاً للمعايير الدولية.
ويعتبر موظفي إدارة الصحة والسلامة إخصائيين أكفاء لقيامهم بمراجعات دورية ولتنظيمهم برامج تدريبية للعاملين يضمنون بها فهمهم الكامل لكل قواعد السلامة وتنفيذهم للخطط بطريقة أمنة وفعالة.
كما فازت "هواوي" بجائزة "أفضل مشاركة في التطور التقني طويل الأمد والبحث والتطوير" في أمريكا الشمالية لعام 2010.
وتعتبر تلك الجائزة من الجوائز المتميزة في مجالي التطور التقني طويل الأمد والبحث والتطوير، فقد سبق وأن فازت شركة "هواوي" على جائزة "أفضل مشاركة للبحث والتطوير للتطور التقني طويل الأمد" والتي استلمتها في شهر مايو خلال القمة الدولية للتطور التقني طويل الأمد لعام 2010 في العاصمة أمستردام.


خلال مؤتمر هواوي

وتعتبر هذا الجائزة تقديراً لمشاركات شركة "هواوي" في مجالي التطور التقني طويل الأمد والبحث و التطوير وأيضاً في مجال النظام البيئي للتطور التقني طويل الأمد من خلال براءات الاختراع و مراكز الابتكارات والمعامل الدولية.
ومن جانبه، أوضح يينج ويمين رئيس خطوط إنتاج التطور التقني طويل الأمد، "هواوي" أن الشركة  تدعم التطور التقني طويل الأمد التطور التقني طويل الأمد المتقدم من خلال العمل علي تطوير مشروع البحث و التطوير.و هذه الجائزة هي خير دليل علي القدرة العالية التي تتمتع بها شركة "هواوي" وأنها من رواد التطور التقني طويل الأمد للبحث والتطوير، بالإضافة إلي أن تلك الجائزة تشير إلي مجوداتنا المستمرة لتقدم سير العمل علي التطور التقني طويل الأمد.
وتستغل شركة "هواوي" استثماراتها لتطوير تكنولوجيا التطور التقني طويل الأمد منذ عام 2004، شاملة الالتزام بتطوير منطقة أمريكا الشمالية، وذلك من خلال فتح مراكز البحث والتطوير في الولايات المتحدة وكندا، تلك المعامل تمكّن مشغلي الشبكات والشركات التي تعمل في مجال الصناعة لاكتشاف أحدث حلول التطور التقني طويل الأمد لشركة "هواوي" بشكل مباشر في أمريكا الشمالية.
وفي أكتوبر 2010، احتلت شركة "هواوي" المركز الأول في العالم بما يصل إلى 18عقد تجاري للتطور التقني طويل الأمد وأكثر من 70 نسخة تجريبية للتطور التقني طويل الأمد. حتى الآن قدمت "هواوي" أكثر من 5800 عرض لتقنية (تطورات الحزمة الأساسية ) القائمة علي التطور التقني طويل الأمد إلى  تقنية مشروع شراكة الجيل الثالث. كما أن لديها 270 اختراع يتعلق بالتطور التقني طويل الأمد في المعهد الأوروبي لمعايير الاتصالات السلكية واللاسلكية، فإنها تحتل المركز الأول بين جميع الشركات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق