الخميس، 31 مارس، 2011

السعودية :مؤسسة "التقاعد" السعودية تودع 5.7 مليار ريال لصرف الراتبين

 
أعلنت المؤسسة العامة للتقاعد عن إيداعها معاش الشهرين للمتقاعدين المدنيين والعسكريين الأحياء والمستفيدين من ورثة المتوفين التي أمر بها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود يوم السبت القادم في حسابات المتقاعدين وفقاً لآلية الصرف السريع.

وذلك بعد أن استكملت المؤسسة جميع المتطلبات الفنية والمالية اللازمة لصرف هذه المبالغ، وفقاً لما ذكرته وكالة الأنباء السعودية الأربعاء 30-3-2011.


وأضافت أنه سيتم إيداع مبلغ (3020) مليون ريال في حسابات المتقاعدين المدنيين، إضافة إلى إيداع مبلغ (2680) مليون ريال للمتقاعدين العسكريين خصماً من الحساب المدني والعسكري والتي يمثل اجماليها (5700) مليون ريال حسب مقدار المعاش الأساسي وبدون أي حسميات.


ومن جهة أخرى وافق مجلس إدارة صندوق تنمية الموارد البشرية في جلسته التي عُقدت اليوم برئاسة معالي وزير العمل المهندس عادل بن محمد فقيه بالإجماع على تعيين إبراهيم بن فهد المعيقل مديراً عاماً لصندوق تنمية الموارد البشرية، خلفاً لأحمد بن عبدالرحمن الزامل، الذي سيستمر مستشاراً لمدير الصندوق في الفترة القادمة.


وعبر المجلس عن تمنياته للمعيقل بالتوفيق والنجاح، مثمنا للزامل الجهود التي قام بها خلال فترة عمله السابقة.


يذكر أن المعيقل يحمل شهادة الماجستير في الإدارة الصحية، تخصص إدارة الموارد والسياسات من جامعة ييل الأمريكية، وسبق أن تقلد العديد من المناصب، كان آخرها المدير العام لبرنامج سلطان بن عبدالعزيز للاتصالات الطبية والتعليمية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق