السبت، 26 مارس، 2011

السعودية : 57 ألف وظيفة تنتظر المواطنين في قطاعي الصحة والهندسة

 
أعلنت وزارة الخدمة المدنية السعودية عن توافر 56 ألفاً و985 وظيفة شاغرة في المجالات الصحية والهندسية في كافة مناطق المملكة للمواطنين والمواطنات.

وذكرت الوزارة في بلاغ نقلته وكالة الأنباء السعودية أن الوظائف المتوافرة تشغل وفق أسلوب التوظيف المباشر باستثناء وظيفة مهندس مدني بالمرتبتين السابعة والثامنة في مدينتي الرياض وجدة، ومهندس كهربائي بالمرتبتين السابعة والثامنة في جدة التي تتطلب مؤهل الماجستيرأو البكالوريوس، حيث تشغل وفق أسلوب المفاضلة لوجود مواطنين مؤهلين لشغلها أكثر من عدد الوظائف المتوافرة في تلك المدن.


ودعت الوزارة الخريجين والخريجات الذين تتوافر لديهم المؤهلات العلمية المناسبة للوظائف المعلنة للتقدم لأي من فروعها أو مكاتبها لاستكمال إجراءات توجيههم ومباشرة مهام وظائفهم فوراً للوظائف المعلنة.


وقالت إن الاستقبال لهذه الوظائف لمن تتوافر لديهم شروط شغلها مستمر طوال العام، وذلك لدى فروع الوزارة ومكاتبها الرجالية والنسائية في 16مدينة وهي :الرياض، وجدة، والدمام، وأبها، وبريدة، والمدينة المنورة، وتبوك، والجوف، وحائل، وجازان، والباحة، ونجران، وعرعر، والطائف، والإحساء، وحفر الباطن.


وأفادت الوزارة بأن المستندات المطلوبة للتقديم تتضمن نسخة من المؤهل العلمي مع الأصل للمطابقة، وشهادة التصنيف المهني من الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، وبطاقة الهوية الوطنية مع نسخة منها، و4 صور شخصية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق