الثلاثاء، 29 مارس، 2011

بالصور : نعجة تلد كلب!!

كتبت : صافيناز محمد

من بين الأيام العصيبة التي نعيشها تتفتق آيات ورسائل من الله عز وجل تمر من أعيننا دون أن ندري ولكنها لعظمتها وجلالها تفرض نفسها فهى عجائب لايصدقها عقل ولكنها حقيقة كونها صنع الخالق البديع الذي إذا أراد شيئاً ان يقول له كن فيكون، لذا تجلت احدى معجزاته في الصين خلال نعجة حظت بشهرة عالمية بسبب ولادتها لكلب !! .. .. التقط انفاسك .. نعم كلب .. بكل المواصفات والمقاييس شكله ومظهره لايدع مجالاً للشك أنه نعجة.
ووفقاً لجريدة " دايلي ميل" البرايطانية، كان المزارع الصيني "ليو نايج" قد أصاب بالذهول عندما اكتشف مصادفة أنه نعجته أنجبت كلباً وعبر باندهاش قائلاً "مستحيل"، بينما سيطرت نفس حالة الذهول على بلدته الامر الذى أدى لتزاحم الآلاف على مزرعته فى مقاطعة شنشى ليروا بانفسهم المشهد.
أكد ليو أن مواصفات المولود تنطبق كلها على صفات الكلب بدءاً من عيونه وأنفه وفمه وحتى مخالبه وفراءه، وقال : كنت أرعى الغنم ثم شاهدت النعجة تلعق وليدها المبلل على العشب وعندما ذهبت لتحرى الأمر صعقت وكنت مرعوب بعدما وجدت أن المولود كلب.
وأضاف : أنا أعمل فى الرعى منذ 20 عاماً ولم أر مثل هذا المخلوق من قبل، بينما علق "جيوزانج يوي"، الباحث بمركز مدينة شيآن للعناية بالحيوان على الأمر، وقال إنه ليس من المستحيل أن تحمل نعجة في كلب.









ضع رأيك حول هذا الخبر

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق