الخميس، 17 مارس، 2011

حمدين صباحى يقترح اختيار ثلاثة نواب لرئيس الجمهورية بينهم قبطي

 حمدين صباحى يقترح اختيار ثلاثة نواب لرئيس الجمهورية بينهم قبطي
  
حمدين صباحي
القاهرة: اقترح حمدين صباحي وكيل مؤسسي حزب الكرامة أن يُنتخب نائب الرئيس مع رئيس الجمهورية في ورقة واحدة، وألا يكون للرئيس نائباً واحداً بل ثلاثة نواب شاب وامرأة ومسيحي .
وأضاف صباحى خلال لقائه الليلة الماضية مع برنامج "آخر كلام" الذى يقدمه الإعلامى يسرى فودة على قناة "أون تى فى" : "إذا رُشحت للرئاسة فلن تكن إسرائيل من أولوياتي، ولن أشن حرباً على إسرائيل، بل سأحارب الفقر والبطالة وكل ماهو سئ في الوطن".
كما نفى تأييده لإتفاقية السلام كامبد ديفيد مطلقاً، صاحب القرار في استمرار هذه الاتفاقية هو البرلمان والشعب" ، مشيرا إلى أن إسرائيل كيان عنصري هو الأسوأ على مستوى العالم .
وأكد الصباحى "إذا كنت رئيساً لمصر، فسأسير بلا حرس ولا موكب يعطل الشارع كما إنني سوف أسير وسط الناس في الشارع، وسأتواصل مع الناس عن طريق إيميل مفتوح، وصفحة للنقاش على "فيسبوك"، وعن طريق برنامج تليفزيوني أسبوعي للرئيس للحوار مع الناس".

هاهي مؤامرة أقباط مصر تتضح وتظهر للجميع ، أقلية لا تمثل شيئا وتسعى للرئاسة لتحقيق حلمها المنشود "مصر دولة قبطية " ، ولكن ليذهب شنوده وأمثاله وتابعيه إلى الجحيم ، فستكون نهاية العالم إن تحقق حلمكم المزعوم 

هناك تعليقان (2):

غير معرف يقول...

حسبى الله ونعم الوكيل مصر دوله اسلاميه و هتفضل دوله اسلاميه

غير معرف يقول...

من سينتخبك رئيسا يا صباحي
حسبي الله ونعم الوكيل فيك

إرسال تعليق