الخميس، 24 مارس، 2011

السعودية :29سعودية يطورن قدراتهن من خلال برنامج "نقطة انطلاقة" العالمي


29سعودية يطورن قدراتهن من خلال برنامج "نقطة انطلاقة" العالمي
  
المرأة السعودية تلتحق بكافة المجالات
جدة: أنهت "29" سعودية من الموظفات وصاحبات المهن الحرة وربات البيوت ورشة عمل لتطوير قدراتهن الذاتية بمركز الأمير سلمان الاجتماعي بالرياض، واجتزن بنجاح البرنامج العالمي الشهير "نقطة انطلاق" الذي صممته المدربتان البريطانيتان الرائدتان جيني دايزلي وليز ويليز ونال العديد من الجوائز العالمية لجودته وإبداعه ومساهمته في تمكين السيدات من تطوير قدراتهن الذاتية والمهنية بغض النظر عن الظروف أو العمر.
وأشارت جريدة "الرياض" السعودية إلى أن الدكتورة فوزية أخضر المدربة المعتمدة لتطوير الذات للمرأة العربية للشرق الأوسط قادت الورشة ضمن مجموع متدربات المجلس الثقافي البريطاني ،بعد أن تم تعديله ليتناسب واحتياجات النساء في الوطن العربي، بهدف تشجيعهن على تحقيق أفضل ما يستطعن عمله في حياتهن العملية وزيادة الثقة في النفس والعمل على تطوير القدرات الكامنة في داخل كل امرأة.
وأشادت المتدربات بهذه الورشة، مؤكدات أنها كانت بالنسبة لهن بمثابة نقطة مهمة في حياتهن للانطلاق نحو الحياة العملية وتمنين أن تكون هذه الورشة معممة على جميع المؤسسات والمنشآت التي تعمل بها المرأة لإكسابهن الأمور.
وأكدت المتدربات اعتماد المسعري رئيسة اللجنة المنظمة أن برنامج نقطة الانطلاق "سبرينج بورد" يهدف إلى تحقيق تطوير شامل للمرأة واستشراف دورها في ظل التحديات التي تواجهها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق