الاثنين، 7 مارس، 2011

السعودية : إعانة العاطلين تشمل المرأة ومكاتب العمل لن تستقبل طلبات الإعانة

  
شعار وزارة العمل السعودية

الدمام: أكد حطاب بن صالح العنزي المتحدث الرسمي باسم وزارة العمل أن القرار الملكي القاضي بصرف إعانة للعاطلين عن العمل يشمل الذكور والإناث دون أي استثناء حسب ما ورد في الأمر السامي الكريم.
وبين العنزي لجريدة "الرياض" السعودية أن القرار لم يستثن احد سواء كانت امرأة متزوجة أو خريجة عاطلة عن العمل، مؤكدا في الوقت نفسه بأن القرار واضح وصريح ولم يستثن المرأة السعودية، موضحاً اتخاذ نفس الخطوات التي تتخذ في حق الشباب العاطلين عن العمل.
وأضاف العنزي أنه نظراً لحالة الازدحام الكبيرة التي تشهدها بعض مكاتب العمل بغرض تقديم الطلبات للحصول على إعانة الباحثين عن عمل، فإن وزارة العمل تود أن توضح أن مكاتب العمل في المملكة ليست مخوّلة بتلقي الطلبات الخاصة بالإعانة.
وناشد المتحدث الرسمي باسم الوزارة الجميع عدم التزاحم على مكاتب العمل، حيث إن التقديم على الإعانة سيكون آلياً من خلال موقع إلكتروني سيتم إطلاقة خلال أسبوعين من الآن كما أكد على ذلك وزير العمل، مضيفاً أن موقع الوزارة الحالي لن يستقبل هذه الطلبات، وإنما سيكون هناك موقع خاص سيتم إطلاقه قريباً، يتم من خلاله التسجيل وتلقي طلبات إعانة الباحثين عن العمل.

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

هههههههههههههه

الناس فقرانه وتبي تعيش .. تو الدوله تحس بعض الشي لما دقت نواقيس الخطر

الله يرحم الحال بس ..

اغنى دوله بالعالم بالعاااااااااااااااالم بالنسبه والتناسب بالموارد وعدد الشعب ويقدرون يغنون كل مواطن ويعيشونه بعز مثل ما سوت قطر ومن قبلها الامارات والكويت

والمشكله انه مراح يأثر من خزينة الدوله شي

الى متى وانا اطلب من ابوي والى متى ادور على وظيفه حتى لو بدوام جزئي وما فيه

عييييييب وربي اللي صاير عيييييييييب

الاعانه للاسف مراح توصل لي لأني ادرس بجامعه والمكافأه راح تقطع قريب

اضعف الايمان لاتقطع المكافأه دام الطالب يدرس

والمفروض تنزاد المكافآت اللي ما توكل الا تبن

إرسال تعليق