الثلاثاء، 8 مارس، 2011

مبارك يطلق لحيته منذ انتقاله لشرم الشيخ

 مبارك يطلق لحيته منذ انتقاله لشرم الشيخ



الرئيس المصرى السابق محمد حسنى مبارك
القاهرة: كشف مأمور سجل الشهر العقاري في مدينة الطور بالقرب من شرم الشيخ أحمد مشعل أن الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك أطلق لحيته منذ انتقاله إلى المنتجع.
وقال مشعل لبرنامج "مصر النهاردة" بالتليفزيون المصري مساء الاثنين:" انه التقي مبارك وأسرته بقصره في شرم الشيخ قبل أيام للحصول على توقيعه لتوكيل أحد محاميه وانه شاهد مبارك وزوجته سوزان وولديه علاء وجمال".
وأضاف مشعل :"إن الأسرة رحبت به بشدة وبدت متواضعة". وأوضح أن مبارك "كان يريد عمل توكيل لمحاميه في قضية تتعلق بالدفاع عن النفس"، غير انه أحجم عن كشف المزيد من التفاصيل.
ويواجه مبارك وزوجته وولديه قضايا عديدة تتعلق بالفساد تحقق فيها النيابة التي سبق وان أمرت بالتحفظ على أموالهم كما منعتهم من السفر في حين يطالب كثيرون من المصريين بمحاكمة الرئيس السابق بتهم أخرى.
في الاطار نفسه يتم اليوم الثلاثاء، النظر في الكشف عن سرية الحسابات المصرفية للرئيس السابق حسني مبارك وأسرته، في جميع البنوك العاملة داخل مصر، وذلك أمام الدائرة 56 استئناف مدني، بدار القضاء العالي برئاسة المستشار عيد سويلم .
وقال المستشار عمر مروان عضو المكتب الفني لمحكمة استئناف القاهرة في تصريح له إن تحديد الجلسة المذكورة جاء في ضوء الطلب المقدم من إدارة الكسب غير المشروع بوزارة العدل.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق